Page 14 - تقرير الاداء
P. 14
..لاكشأ زربأ
يلودلا نواعتلا
يلودلا نواعتلا بتكم ماق
ةدناسمو معد
رايتخا حــنملا ىــلع لوــصحلا يــف ةــيلكلا بلاــط
تاثعبلاو حنملا ةدــحو اهمدقت ىــتلا ةــفلتخملا
5 ليبــس ىــلع اــهنمو ،يــلاعلا مــيلعتلا ةرازوــب
ىــفيص رهــش ءاــضقل ناــبايلا ةــحنم لاــثملا
تابلاط ةــيلكلاب ةــفلتخملا لــحارملا بلاــطل
ليهست
ةــحنمب نــيزئافلا بلاــطلا ةدعاــسمو تاءارــجلإا
روضحل ةدحتملا ةكلمملا ىلإ رفسلل ةيصخــشلا ةــلباقملا يــطخت ىــلع وغاكيــش
نم مدقملا يبيردتلا جمانربلا حاــجنب
:ناونعب موتكم لآ ةسسؤم
ميظنت
»Academic Training Program
يــميداكلأا لداــبتلا بلاــطل ةــيفيرعت تاودــن
in Multiculturalism and
ةــيلكلا نــع ةــيبورولأا لودــلا نــم نــيدفاولاو
Leadership«
13