Page 14 - تقرير الاداء
P. 14

..لاكشأ زربأ


                                                  يلودلا نواعتلا










                                                                                يلودلا نواعتلا بتكم ماق




                                                                                                   ةدناسمو معد

                                                رايتخا          حــنملا  ىــلع  لوــصحلا  يــف  ةــيلكلا  بلاــط
                                                                تاثعبلاو حنملا ةدــحو اهمدقت ىــتلا ةــفلتخملا

                             5                                  ليبــس ىــلع اــهنمو ،يــلاعلا مــيلعتلا ةرازوــب

                                                                ىــفيص  رهــش  ءاــضقل  ناــبايلا  ةــحنم  لاــثملا
                         تابلاط                                      ةــيلكلاب  ةــفلتخملا  لــحارملا  بلاــطل




                                                                                                              ليهست

                                                                ةــحنمب نــيزئافلا بلاــطلا ةدعاــسمو تاءارــجلإا
         روضحل ةدحتملا ةكلمملا ىلإ رفسلل                        ةيصخــشلا  ةــلباقملا  يــطخت  ىــلع  وغاكيــش

              نم مدقملا يبيردتلا جمانربلا                                               حاــجنب

              :ناونعب موتكم لآ ةسسؤم
                                                                                                               ميظنت
          »Academic Training Program
                                                                يــميداكلأا لداــبتلا بلاــطل ةــيفيرعت تاودــن
               in Multiculturalism and
                                                                ةــيلكلا نــع ةــيبورولأا لودــلا نــم نــيدفاولاو
                       Leadership«








       13
   9   10   11   12   13   14   15   16   17   18   19