logo

الأخبار

الأخـــــــبار

تهنئة أساتذة الكلية
 

 

تحرير: فريدة محمد، الفرقة الثانية-علوم سياسية-الشعبة الفرنسية

تتقدم الأستاذة الدكتورة حنان محمد علي القائم بأعمال عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة وأعضاء هيئة التدريس والعاملون بأسمى التهاني والتبريكات لأساتذة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة على حصولهم على الجوائز التقديرية والتشجيعية من الدولة متمنين لسيادتهم دوام النجاح والرقي.

نهنئ الأستاذة الدكتورة امنية حلمي، أستاذ الاقتصاد بالكلية بمناسبة حصول سيادتها على جائزة الدولة التقديرية في مجال العلوم الاجتماعية، والأستاذ الدكتور ماجد عثمان، أستاذ الإحصاء بالكلية ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأسبق، بمناسبة حصول سيادته على جائزة الدولة التقديرية في مجال العلوم الاجتماعية، والأستاذة الدكتورة حورية توفيق مجاهد، أستاذ العلوم السياسية ورئيس قسم العلوم السياسية الأسبق بالكلية بمناسبة حصول سيادتها على جائزة نجيب محفوظ للإبداع الفكري والأدبي. وأخيرا الدكتورة أسماء محمد عزت أستاذ الاقتصاد المساعد بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة لحصولها على جائزة الدولة التشجيعية في فرع دور المؤسسات المصرية في دولة القانون وذلك بورقتها المقدمة بعنوان " الإصلاح المؤسسي والحوكمة كركيزة أساسية لبناء الدولة المصرية الجديدة".

بكل فخر واعتزاز، إن هذا الإنجاز الرفيع يعكس التطور الكبير الذي تشهده الكلية على الصعيدين الجامعي والأكاديمي. نفخر بكم وبجهودكم المستمرة في رفع راية العلم والمعرفة، ونتمنى لكم مزيدًا من النجاح والتفوق في مسيرتكم الأكاديمية والعلمية. إن هذا التكريم هو شهادة تقدير على ما تبذلونه من جهد وعطاء لا ينضب، ونحن واثقون بأن القادم سيكون أفضل وأعظم بفضل تميزكم وإبداعكم.

نهنئ أساتذة كلية النخبة على هذا الإنجاز الرائع والمستحق، فإن حصولكم على الجوائز التقديرية من الدولة ليس مجرد تكريم لشخصكم الكريم، بل هو تكريم لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بأكملها، وشهادة على الجهود الحثيثة التي تبذلونها في سبيل تطوير التعليم العالي والبحث العلمي. 

إن هذا الإنجاز يعكس مكانة الكلية المرموقة على مستوى الجامعات وعلى تفوق الكلية على مستوي الدولة، ويبرز دورها الفعال في إعداد جيل من الكفاءات العلمية القادرة على مواجهة تحديات العصر. كما أن هذه الجوائز تؤكد التزامكم بالتميز الأكاديمي والسعي الدؤوب نحو الارتقاء بالمستوى العلمي والبحثي.

نحن نفتخر بكم وبإنجازاتكم التي تضاف إلى سجل الكلية الحافل بالنجاحات، ونتطلع إلى المزيد من العطاء والابتكار منكم.

مبارك لكم وللجامعة هذا التكريم، ونسأل الله أن يوفقكم دائمًا لكل ما فيه خير وتقدم لجامعتنا العريقة ولوطننا الحبيب.